2017/03/13

هلوسات

ترسبات اربعين عاما من التجهيل والاذلال المتعمد أنتجت مسوخا آدمية متفاوته الذكاء ... تسعى الكائنات الأعلى ذكاءا الى استغلال الاقل ذكاءا لانتاج صنم بدل الذي سقط لان هذه الكائنات أدمنت ان تكون في قطيع أحيانا يهتف للقائد وأحيانا يقف امام الجمعيات الاستهلاكية لأخذ كيس فيه كراستين وكيس من فلفل أحمر وشامبو منتهي الصلاحيه ... وتتقاتل في سبيل نيل شرف التقاط الكيس !!!!! 
جاهل كبير يتفاجأ بمنصبه الجديد لان أبناء عمومته رشحوه ليكون هو الشاغل لحصة قبيلته في الكولسة لأنه الوحيد الذي تمكن من شرف الحصول على شهادة دكتوراة من رومانيا بعد معاناه شديدة في اقناع الأستاذ المشرف من مناقشة اطروحته العظيمة في علم الاجتماع بعد أن أتم بنجاح المعهد المتوسط وفي تخصص الجرارات الزراعية !!!!!! 
مذيع متألق وجد نفسه امام الكميره بعد الثورة لانه يمتلك وجها جميلا ... المهم الوجه امام الكميره تماما كأهمية جمال الصوت أمام المايك ... اما الذي يقال فغير مهم على الاطلاق لأن أحدا لن يسمعه فالكل مشغول في استكشاف نقاله ... اما مذيعي قبل الثورة فقد انقرضوا تقريبا لعدم توفر قطع الغيار !!!!! 
طالب مجتهد جدا يحضر محاضراته يوميا يأتي كل يوم للجامعه ممتطيا صهوة حصانه ال(FJ) ... ليكتشف أن سيارة العميد متواضعه جدا امام سيارته ... بعد مدة يترك الطالب الدراسه لعدم جدواها ويستمر في العمل في مصنع الطوب الذي يملكه ويتم اكتشاف جثة العميد متدليا من سقف مكتبه بعد توقيع عقود الاساتذه الأجانب !!!!!!!
.
 ي.أ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق